طريقة البحث عن أصدقاء علي اليوتيوب

يوتيوب هو موقع شعبية الفيديو تقاسم على شبكة الإنترنت. أي شخص لديه كاميرا فيديو رقمية او كاميرا ويب يمكن زيارة موقع يوتيوب وتحميل الفيديو للعالم أن يرى. ويوفر موقع يوتيوب عدة طرق للاتصال الناس من خلال موقعها. في حين أن كل مستخدم لديه موقع محدد ، يمكن أن يكون من الصعب العثور على شخص معين إذا كنت لا تعرف عنوان له أو لها. ويمكن للمستخدمين البحث في الموقع باستخدام المدمج في وظيفة البحث ، استخدم الباحث عن صديق ، أو استخدام موقع خارجي للبحث عن شخص معين.

البحث عن الشخص الذي تبحث عنه باستخدام شريط البحث على موقع يوتيوب. هذه الوظيفة تتيح لك البحث عن طريق أسماء وألقاب الفيديو ، والفيديو ، ووصف به.

استخدام عنوان البريد الإلكتروني الشخص في العثور عليها. يوتيوب يعطي المستخدمين خيار للسماح للناس للبحث عنهم باستخدام عناوين بريدهم الإلكتروني. وإذا كان المستخدم تنشيط هذا الخيار ، يمكنك استخدام الارتباطات في مربع "البحث عن أصدقائك على موقع يوتيوب" على موقع يوتيوب إلى البحث عن أشخاص معينين.

زيارة موقع شبكة اجتماعية تجميع. مواقع مثل Spokeo.com FriendFeed.com وتسمح للمستخدمين البحث عن الناس ومعرفة أي مواقع الشبكات الاجتماعية التي كنت جزءا منها. استخدام عناوين بريدهم الإلكتروني للبحث عنهم على هذه المواقع.

القيام البحث على الشبكة العالمية. استخدام محرك بحث مثل Google.com أو Bing.com للبحث عن شخص ما على يوتيوب. واضاف "موقع : youtube.com" بعد أي اسم أو جملة في جوجل سوف ابحث عن هذا الاسم أو جملة داخل يوتيوب. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن مصور آنا فوكس ، اكتب : آنا فوكس موقع : youtube.com.

هناك 18 تعليقًا:

  1. مرحبا اريد اصديقاء علا يوتيوب في كنتي

    ردحذف
  2. بدي اصدقا عل يوتيوب

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبًا، لقد أنشأتُ محادثة جماعية على YouTube لنتمكَّن من مشاركة الفيديوهات بسهولة أكبر. :) يمكنك الانضمام من خلال هذا الرابط: https://youtu.be/join/ct-uCocXAJ5PYE

      حذف
  3. السلام عليكم أنا طه من مصر اريد التعرف علي اصدقاء جدد

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبًا، لقد أنشأتُ محادثة جماعية على YouTube لنتمكَّن من مشاركة الفيديوهات بسهولة أكبر. :) يمكنك الانضمام من خلال هذا الرابط: https://youtu.be/join/ct-uCocXAJ5PYE

      حذف
  4. يوجد شخص كل ما اعلق على فديو اجده كيف لي تخلص منه

    ردحذف
  5. يجماعه ليش ميظهر أصدقاء على اليوتيوب
    ارجو الافاده

    ردحذف
  6. مرحبا اريد اصدقاء علي اليوتيوب

    ردحذف
  7. صباح الخير على الجميع

    ردحذف