أكسب متابعين جدد ينتظرون كل ما تقدمه من فيديوهات علي اليوتيوب


التعرف على أشرطة الفيديو الخاصة بك جذب الجمهور. استخدام التخطيطات التي ويوفر موقع يوتيوب لإنشاء ملفات الفيديو التي تعتقد جمهورك سوف تتمتع.

اتخاذ قرار بشأن المتخصصة. ومحاولة الخروج مع شيء الأصلي الذي يجذب المشاهدين التي هي فريدة من نوعها فقط لك. أفضل شيء غير duplicateable. محاولة أي شيء بدءا من التقاط العبارات لفتات.

الكتابة خارج كل فيديو قبل اتخاذ ذلك. ويعتقد أن أفضل فيديو في وضعه على الورق قبل أن يتم تصويره بالفعل. يخطط بدقة أشرطة الفيديو الخاصة بك للحصول على أفضل النتائج.

الاختيار الخاص الإضاءة وجودة الصوت. أسوأ شيء هو لمشاهدة شريط فيديو المظلمة التي لا تسمع. هذا وسوف إيقاف المشاهدين الخاصة بك وسوف منعهم من العودة لأكثر من ذلك. تأكد دائما لكم مشاهد مضاءة بشكل جيد ، ومستويات الصوت وهش.

استخدام برامج تحرير. أضف التحولات ، والعناوين ، وضبط مستويات الصوت لجعل برنامجك قصيرة قدر ممكن من المهنية. بعد إكمال تحرير تأكد من تصدير الفيديو في أعلى مستوى من الجودة.

دائما إضافة قطعة من شريط الفيديو وحث فيه المشاهدين على الاشتراك.

مشاركة الفيديو بشكل متكرر. والمزيد من أشرطة الفيديو لك وظيفة ، والمزيد من الناس سيكون لديك مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك. اذا كانت مثل أشرطة الفيديو الخاصة بك ثم سوف يذهبون مشاهدة تلك الأخرى التي قمت بإنشائها. الأعضاء الحب التحديثات فيديو جديدة.

أن تكون نشطة في المجتمع. إضافة المستخدمين الآخرين كأصدقاء أن حصة كنت المصالح. إضافة تعليقات بناءة إلى صفحات أخرى. معدل الشعوب الأخرى وأشرطة الفيديو. هذا وسوف تعطيك التعرض وتساعد على اجتذاب المشتركين.

هناك تعليقان (2):